‫ميناكارت (Menakart.com) – موقع التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

| November 15, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2016/PRNewswire/ —

من خلال مقره في دبي، يقدم موقع ميناكارت (Menakart.com) الإلكتروني خدماته لعملائه في كل من  الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والبحرين، وعمان، والمملكة العربية السعودية. وتتوفر بالموقع كل المنتجات التي تقدمها العلامات التجارية الرائدة.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161115/439369 )
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161115/439368LOGO )

صرح السيد شاشانك بانتشموك، الرئيس التنفيذي لموقع Menakart.com، قائلا: “مع النمو السريع الذي تشهده سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، يقدم موقعنا الإلكتروني ’Menakart.com‘ خدماته لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها مع الاهتمام بالتسليم السريع وخدمة العملاء المتميزة. كما نقدم نقاط مكافأة للعملاء المسجلين لدى الموقع، يمكنهم من خلالها الحصول على مزيد من الخصومات أثناء تسوقهم في موقعنا عبر الإنترنت.”

وأضاف السيد برافين تشاندراسيخاران، رئيس العمليات لدى موقع Menakart.com، قائلاً: “كل المنتجات التي تُباع على موقعنا الإلكتروني هي منتجات جديدة تمامًا، ونحن نتعاون مع كبريات الشركات اللوجستية الرائدة لضمان سهولة التسليم عبر أنحاء الشرق الأوسط. وقد دخل موقع Menakart.com في شراكة مع المصارف الرائدة في الإمارات العربية المتحدة لتقديم خطط ميسرة للدفع بالتقسيط، كما أن نظام الدفع عبر الإنترنت لدينا يوفر للعملاء نظامًا آمنًا ومريحًا للدفع.”

نبذة عن Menakart.com

ميناكارت (Menakart.com) هو موقعللتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط يتميز بمعدل نموه السريع . يقدم موقع ميناكارت مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشمل الحواسيب المحمولة، والكاميرات، والهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية، والموضة، والساعات، والكتب، ولعب الأطفال.

كما يقدم موقع ميناكارت هدية مجانية وتسليمًا مجانيًا إذا تجاوزت قيمة المنتج 500 درهم إماراتي.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال:
M E N A Kart للتجارة الإلكترونية ذ. م. م.
رقم الصندوق البريدي 242672، مركز أتريوم، الطابق الأول، مكتب رقم 113،
طريق خالد بن الوليد (شارع البنك)
المنخول، أمام فندق فور بوينتس شيراتون
بور دبي، دبي
الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف: 43526474-00971
9 صباحًا – 6 مساءً (الأحد – الخميس)
البريد الإلكتروني  cs@menakart.com

المصدر: Menakart

Tags:

Category: General

Comments are closed.