‫ICFLIX تُعلن شراكتها مع VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت

| November 20, 2016

دبي ٢٠ نوفمبر ٢٠١٦– يسرّ ICFLIX، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال البث غير المحدود على شبكة الإنترنت، بالتصريح عن تواجدها في الكويت وذلك من خلال شراكتها مع شركة الإتصالات الكويتية VIVA .

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

وسيحظى مشتركو باقات الدفع المسبق أو الآجل، إمكانية مشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات المتوفرة في مكتبة ICFLIX وذلك عند اشتراكهم بالباقة الشهرية مقابل 2.4 دينار كويتي والّتي ستمنحهم شهر إضافي مجاناً أو من خلال الباقة الأسبوعية مقابل 0.7 دينار كويتي.

وقد علّق مدير القسم التجاري في شركة ICFLIX، السيد محمد أمين العلمي، على هذه الشراكة قائلاً: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع VIVA والّتي ستقدّم لعملائها فرصة لمشاهدة أجمل محتويات مكتبتنا في مكانهم المفضّل وعلى جهازهم المفضّل”.

وسيتمكّن عملاء VIVA من مشاهدة أعمال ICFLIX الحصرية مثل مسلسل الرسوم المتحركة (دنيا) بالإضافة إلى العديد من الأفلام الحائزة على جوائز عالمية مثل

Fatima و I Am Najoom: Aged 10 and Divorced وL’Orchestre De  Minuit

The Last Days on Marsو American Hustle وThe Princeبالإضافة إلى أفلام مميزة من هوليوود

وصرح السيد عبد الرزاق العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA قائلاً: “تثبت هذه الشراكة التزام VIVA بوعودها لعملائها بتزويدهم بأحدث المنتجات والخدمات في عالم الميديا والتكنولوجيا التي تلبي حاجاتهم وتطلعاتهم.”

تقدّم ICFLIX تجربة متكاملة ومتميزة من خلال أجمل الأفلام والمسلسلات ذات الجودة العالية HD وصوت  .Dolby® Digital plus 5.1

لمزيد من المعلومات حول ICFLIX  تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.icflix.com

انضم لنا عبر تويتر على icflix@

وعبر الفايس بوك على www.icflix.com/icflix

ملاحظات للمحرّرينتوفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX

تأسّست ICFLIX  في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها إمكانية الوصول إلى المحتوى العربي (جازوود)  الغربي (هوليوود) والهندي (بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 12000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ومشغلات ألعاب الفيديو.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك، المغرب ومصر.

www.icflix.com

www.twitter.com/icflix

www.facebook.com/icflix

www.instagram.com/icflix

نبذة عن VIVA

تعتبر VIVA أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت، حيث تقدِّم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة. ومنذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، اكتسبت VIVA مركزاً مرموقاً في سوق الاتصالات، وتسعى VIVA لأنْ تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه في إطار يهدف للتأثير الإيجابي على حياة العميل، كنهج أساسي لنجاحها، وأن تكون العلامة التجارية الأولى في الكويت من خلال توخي الشفافية، الحيوية، الإرضاء والتفاعل. وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة. وتقدمVIVA  خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية، والفضل كله يعود لامتلاكها أفضل وأحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الرابع  4GLTEالمتطورة في دولة الكويت.

للمزيد من المعلومات،3 يمكنكم زيارة أي من فروع شركة VIVA البالغ عددها 72 والمنتشرة في أرجاء الكويت أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.viva.com.kw أو أحد موزعينا المعتمدين المتواجدين في جميع أنحاء الكويت.

Tags: , ,

Category: General

Comments are closed.