‫Paris Aéroport تختار Gemalto لتيسير تدفق الركاب وتأمينه عند نقاط المراقبة الحدودية

| November 30, 2016

على المطارات في الوقت الراهن التعامل مع الارتفاع السريع في عدد المسافرين وتيسير استمتاع الركاب بتجربة سفر سريعة وآمنة في إطار قيود جديدة للتأمين والتكلفة.

أمستردام– 30 نوفمبر 2016 –  اختارت هيئة Paris Aéroport شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمدرجة في بورصة يورونيكست بالرمز NL0000400653)، لتوريد بوابات التحكم التلقائي في الحدود Coesys Automated Border Control وتركيبها وصيانتها، وذلك في إطار برنامج هيئة PARAFE الفرنسية (معبر المسار السريع الآلي عند النقاط الحدودية الخارجية). يستند هذا الحل إلى التعرف على بصمات الأصابع ويهدف إلى زيادة القدرة الاستيعابية وتحسين تجربة المسافرين.

يُذكر أنّ هيئة Paris Aéroport قد اختارت شركة Gemalto وشريكتها الموثوقة شركة Automatic Systems لتوفير 87 بوابةً إلكترونية في مطاري شارل ديغول وأورلي في باريس. وبحلول ربيع عام 2017، سيتسنى للمسافرين، من خلال جوازات سفرهم وبصمات أصابعهم فقط، المرور من خلال هذه البوابات الإلكترونية الجديدة والسريعة التي توفرها شركة Gemalto وتوفير أوقاتهم لدى المغادرة والوصول في مطارات باريس الرئيسية. هذا ويمرّ عبر مطارات باريس 95.2 مليون مسافر سنويًا، ويكمن هدفنا في ضمان توفير أفضل مستوى من التأمين مع تحسين سلاسة حركة الركاب في الوقت ذاته.

تتميز العملية بأنّها سريعة وسهلة الاستخدام وآمنة للغاية على حدٍ سواء: حيث يقدم الركاب عند البوابة الإلكترونية جوازات سفرهم الإلكترونية ثم بصمات أصابعهم، وبعدها تتم مطابقة بصمات الأصابع مع البيانات البيومترية المدونة في الوثيقة. يتسنى لضباط حماية الحدود أثناء التحقق من هوية المسافرين عند البوابة الإلكترونية متابعة مراقبة المعلومات في الوقت الحقيقي كي يتسنى السماح بتجاوز المعبر الحدودي.

وفي هذا الصدد، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للبرامج الحكومية في شركة Gemalto، السيد Frédéric Trojani- أنّ هذا المشروع سيعود بالنفع على الركاب وضباط مراقبة الحدود على السواء، حيث قال: “من وجهة نظر الركاب، فإنّ الحل الذي نقدمه يمنحهم تجربة مرور سريعة من خلال البوابات، إذ أن الأمر لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ. كما أنّه يحسن المستوى الأمني لمراقبة الحدود بفضل زيادة القدرة على اكتشاف حالات الاحتيال، وذلك من خلال توفيره إمكانية الاستخدام الأمثل للتقنيات البيومترية“.

ومن المعلوم أنّ هذا الحل قد أُعدّ كي يتطور مع مرور الوقت بدءًا من التعرف على بصمات الأصابع وصولاً إلى التعرف على الوجه أيضًا.

جدير بالذكر أنّ المتعهد الرئيسي -شركة Gemalto- قد تعاونت في هذا الإطار مع شركتين تابعتين لمجموعة Bolloré Group – هما: شركة Automatic Systems وشركة IER- في سبيل تنفيذ هذا المشروع.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.co
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 0317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Paris_Airport_Border_Control_Gates

Tags: , , , , , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.