‫شركة AT&T تعزز عروض إنترنت الأشياء من خلال حل إدارة الاشتراكات عن بعد من Gemalto

أمستردام، 3 يناير 2017 – تقوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بتزويد AT&T بحل لإدارة الاشتراكات عن بعد سوف يساعد  على تمكين العملاء من نشر تطبيقات إنترنت الأشياء الجديدة وعالية الامان في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم.

تجدر الإشارة إلى أن حلول LinqUS On-Demand Connectivity (ODC) لإدارة الاشتراكات عن بعد وبطاقات Embedded SIMs (eSIMs) من شركة Gemalto سوف تعمل على تبسيط لوجستيات توفير خدمات الهواتف الجوالة للشركات التي تحتاج إلى اتصالات عالمية عن طريق الهواتف الجوالة لتطبيقات إنترنت الأشياء وتوفير دعم أفضل خلال فترة الاشتراكات.

تشير شركة Gartner، المتخصصة في أبحاث تقنية المعلومات، إلى تنامي نظام إنترنت الأشياء على نطاق واسع، مع اتصال 6.4 مليار أداة في 2016 و 20.8 مليار أداة بحلول عام 2020، تمثل حلول الاتصال عند الطلب وبطاقة eSIM المتوافقة مع معايير الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول الركائز الرئيسة لشركات تشغيل الهواتف الجوالة ومقدمي الخدمات ومُصنعي المعدات الأصلية على مستوى العالم لتسريع مرحلة إعداد الأجهزة ومنتجات الخدمة مع الحد من التكاليف المتكبدة وزيادة العائدات والأمان للشركات التجارية التي تعتمد حلول إنترنت الأشياء.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Chris Penrose، رئيس حلول إنترنت الأشياء لدى شركة AT&T “إن شركة AT&T تتبوأ مكانة ريادية في قطاع إنترنت الأشياء حيث كان هناك أكثر من 30 مليون جهاز متصل عبر شبكتنا خلال الربع الثالث من عام 2016.  وفي الوقت ذاته نحن بصدد توسيع نطاق العرض الذي نقدمه من الخدمات المتصلة ليشمل حلول الاتصالات عن بعد في السيارات والمعلومات الترفيهية والأمان الذكي”. وأضاف “تمثل منصة الاتصال عند الطلب والبطاقات المدمجة eSIM من Gemalto حلولًا مثالية تدعم شركة AT&T في الحفاظ على النمو الديناميكي خلال فترة تحولنا من مجرد مشغل للهواتف الجوالة إلى مقدم للخدمات المتنقلة”.

فيما قال السيد Rodrigo Serna، رئيس منطقة الأمريكتين بشركة Gemalto “تمثل تطبيقات السيارات وأتمتة المنازل والاستخدامات الصناعية محركات رئيسة لنمو إنترنت الأشياء”. وأردف قائلًا “اليوم، طبقت شركة Gemalto أكثر من 20 حلًا من حلول الاتصال عند الطلب كما أجرت ما لا يقل عن 300 عملية نشر عبر الأثير حول العالم. كما أن لدينا أكبر محفظة من حلول اتصالات الأجهزة وإنترنت الأشياء والخدمات. ويمكن حاليًا للمشغلين تقديم مزيد من خدمات إنترنت الأشياء وتوسيع نطاقها بسرعة أكبر من خلال هذه المنصة الجديدة، التي هي جزء من شبكتنا التي تضم مئات المنصات الأخرى حول العالم”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.