ICFLIX تعقد شراكتها مع TE DATA لتقدّم مسلسلات وأفلام حصرية، عربية وأجنبية في مصر

دبي ٢٥ حزيران ٢٠١٥/ / بي آر نيوزواير — بعد عقد الشراكة مع ICFLIX، شبكة البث الغير محدود في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أصبحبإمكان مشتركي TE DATAفي مصر، الاستمتاع بمشاهدة الأفلام، المسلسلات والبرامج الوثائقية على أيّ جهاز متّصل بالإنترنت.

ICFLIX ICFLIX تعقد شراكتها مع TE DATA لتقدّم مسلسلات وأفلام حصرية، عربية وأجنبية  في مصر

Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

منذ ١٠ حزيران ٢٠١٥، صار بإمكان مشتركي TE DATA  الحصول على حساب إمتيازي من ICFLIX من خلال زيارتهم لأقرب نقطة بيع. هذا سيمنحهم إمكانية الوصول إلى باقة واسعة من الأفلام والمسلسلات الغربية (هوليوود)، الهندية (بوليوود) والعربية (جازوود).

بمناسبة إطلاق الشراكة بين ICFLIX و ATE DAT، سيتمّ تقديم شهر مجّاني لكلّ مشتركي TE DATA وقد تمّ تسليط الضوء على الإلتزام المستمر بهذه الشراكة بهدف تقديم أفضل المحتويات الترفيهية للمصريين.

من خلال الباقة الآمنة من TE DATA، سيكون بإمكان المشتركين مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات في كلّ مكان يرغبون به.

يقول كارلوس طيبي، المدير التنفيذي لشركة ICFLIX: ” إنّ شراكتنا مع TE DATA ستفتح للمصريين باباً جديداً يمكّنهم من اختيار ما يرغبون مشاهدته وهذا الأمر سيحظى بتقدير من يستمتعون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات”.

ويضيف قائلاً: “خلال شهر رمضان، سيكون بإمكان مشتركي TE DATA مشاهدة الجزء الأوّل من المسلسل الأكثر شهرة في هذا الشهر الفضيل “ألف ليلة وليلة” بالإضافة إلى مسلسل “وش تاني” والعديد من المسلسلات الجديدة.

توفّر ICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهيأكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

 نبذة عن ICFLIX
تأسّست ICFLIXفي دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 900 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزةالمتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix

نبذة عن TE DATA:
شركة TE DATA هي أكبر شركة لخدمات الإنترنت ونقل المعلومات في جمهورية مصر العربية. تأسّست شركة TE DATA في أواخر عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للإتصالات لتكون بمثابة الشركة التابعة لها في مجال الإنترنت. تعمل الشركة في مجال تصميم واختبار ونشر وإدارة حلول شبكة الكومبيوتر الّتي تعتمد على بروتوكول الإنترنت، وتقدّم خدماتها لعملاء المنازل  وقطاعات الأعمال المختلفة وتقدّم تغطية دولية لمسار الإنترنت سواء على أساس مباشر أو مؤقّت.

قامت الشركة بتأسيس الشركة المصرية الأردنية لنقل البيانات في الأردن بترخيص من هيئة تنظيم قطاع الإتصالات الأردنية وقد نجحت في تقديم خدمات متنوعة ومتميّزة للعملاء في الأردن.