اكدت وزارة الداخلية رصدها أي مخالفة بمنشورات المنتسبين في منصات التواصل الاجتماعي، مجددة الدعوة لمنسوبيها كافة بضرورة عرض طلباتهم وشكاواهم بالطرق الاصولية .

وقالت في بيان تقلت المستقلة نسخة منه ، في اطار الحرص على حفظ المعلومات الامنية والاستخبارية فغير المسموح بعرضها خلال وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي لخصوصيتها لتأثيراتها السلبية على عمل الوزارة اضافة الى ابتعاد عرض المشكلات الشخصية والمطالب الخاصة عن السياقات العسكرية الاصولية والاخلاقية.

وجددت الداخلية دعوتها الى جميع كوادرها من الضباط والمنتسبين والموظفين بضرورة اتباع السياقات القانونية في عرض الشكاوى والطلبات والمشكلات في اطارها الاداري والقانوني الصحيح بعيدا عن اثارة الهالات الاعلامية غير الواقعية او محاولات الاستعطاف والاثارة وغيرها من الاساليب غير القانونية في طريقة عرض المشكلات .

واوضحت ان توجيهات وزير الداخلية ” عبد الامير الشمري” واوامر في مجال الاهتمام بالمنتسبين والاستماع اليهم ورفع الغبن عنهم واضحة لجميع القادة والامرين والمدراء وهي جزء من استراتيجية الوزير التي اصبحت منهاج عمل ثابت لكل مسؤولي الوزارة..وازاء ذلك نؤكد ان المخالف لاحكام هذه التوجيهات يعرض نفسه للمساءلة القانونية وستتم رصد اي مخالفة من اي منتسب لوزارة الداخلية في بغداد وجميع محافظات البلاد.

Source: Independent Press Agency