‫أم 800 ليميتد وشريكها الإقليمي نكس نت سولوشنز يوقعان اتفاقا مع فياهوب لشراكة تحالف استراتيجي لتقديم حلول الإنترنت الجوال

معرض جيتيكس لأسبوع التكنولوجيا في دبي، الإمارات العربية المتحدة-  17 أكتوبر،2017

يسرنا إعلان أن مزودة منصة الاتصالات العالمية الرائدة المتخصصة أم 800 ليميتد، بالشراكة مع نكس نت سولوشنز “الشركة المتخصصة في تجميع حلول الاتصالات والاستشارات”، قد أعلنت اليوم أنهما وقعا اتفاقا لإقامة شراكة تحالف استراتيجي مع فياهوب كومينيكيشنز “فياهوب”، الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول مبتكرة، لحلول الخدمات القيمة المضافة فائقة التقدم، وأمن الشبكات وحلول الرسائل النصية، لعروض حلول الإنترنت الجوال.

هذا التحالف الاستراتيجي سيمكن فياهوب من تقديم حلول الاتصالات الجوالة (صوت، رسائل فورية، لايف كونكت) لتلبية الطلب المتزايد من الخدمات المحسنة من العدد المتزايد من عملاء الشركات الذين يرغبون في توفير وصول آمن وعالي الجودة من الاتصالات المتنقلة لعملائهم في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والأميركيتين، مقارنة مع المنافسين أو تي تي الآخرين.

وستضيف فياهوب قيمة كبيرة للوجود العالمي ل أم 800  من خلال تقديم تغطية كبيرة في جميع أنحاء السوق العالمية بسنواتها من الخبرة الطويلة المثبتة كمزود خدمات الاتصالات.

“نحن سعداء أن نكون جزءا من هذا التحالف العالمي بين فياهوب و أم 800 في تقديم حلول إنترنت جوالة آمنة وعالية الجودة لعملائنا لتطبيقات الأعمال بين الشركات وللمستهلكين التي من شأنها أن تساعد على تعزيز العروض ذات القيمة المضافة لعملائها. فياهوب رسخت سجلها كشركة رائدة عالميا في مجال تقديم حلول مبتكرة والأفضل في فئتها لعملائنا”. الدكتور أحمد الكمار، الرئيس التنفيذي لشركة فياهوب.

“نحن كشركة رائدة في مجال الابتكار ورائدة عالميا في منصات الاتصالات العالمية مع 20 نقطة وجود لنا في جميع أنحاء العالم، يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع فياهوب لتقديم بنية تحتية عالمية المستوى مع أفضل نوعية من حلول الإنترنت الجوالة للعملاء الشركات. شراكتنا هذه ستمكننا من تقديم أفضل نوعية ممكنة من الخبرة لعملائنا في أي مكان في العالم وتحقيق عائدات جديدة معا”. السيد دينو سيفيتاريز، نائب الرئيس التنفيذي، إدارة الأعمال الدولية في شركة أم 800 ليميتد.

“يسرنا أن نرحب بشركة أم 800 ليميتد وفياهوب كوربوريشن في هذه الشراكة. وبصفتنا شريكا استراتيجيا طويل الأمد لشركة أم 800  في المنطقة، يسر شركة نكس نت سولوشنز أن تعلن عن التزامها الكامل بالتحالف العالمي لأبرز المبتكرين في مجال التكنولوجيا مثل فياهوب والإتيان بالحلول الأفضل في فئتها مع شركة هي الأكبر في تزويد خدمات الاتصالات العالمية مثل أم 800  ليميتد”. عامر سالم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نكس نت سولوشنز.

حول أم 800 ليميتد

يقع مقرها في هونغ كونغ، أم 800 (www.m800.com)  وهي الرائدة عالميا في تزويد خدمات سي بي أيه أيه أس التي توفر طبقة تطبيقات قائمة على السحابة تمتد عبر البنية التحتية لشبكة التوزيع العالمية، مما يسمح للشركات بسرعة وسهولة بدمج وظائف بمستوى عالية الجودة مثل الاتصالات، الرسائل النصية، وغيرها من وظائف الاتصالات في وقت حقيقي.

أم 800 هي مزودة الوقفة الواحدة لحلول الاتصالات، وهي مجهزة بجودة خدمة صارمة و أس أل أيه مضمونة. الشركات التي تتحالف مع أم 800 تتمتع بتوفير التكاليف وسرعة الوصول إلى السوق – حيث لا يكون عليها أن تبني أي بنية تحتية لشبكة مادية لنشر حلول الاتصالات عالية الجودة بسرعة عالية. حلول أم 800 هي أيضا خالية من المتاعب، مما يسمح للشركات بالحصول على تحديثات مستمرة وترقيات لجميع إصدارات نظام التشغيل والأجهزة المتعددة.

تشمل محفظة حلول أم 800 رزمة اتصالات أو تي تي وايت ليبل، رزمة اتصالات أس دي كي ، والمنصة المتكاملة لخدمة العملاء – لايف كونكت.

حول فياهوب

مع وجود مقرها في نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية، شركة فياهوب كومينيكيشنز (فياهوب) تتخصص في خدمات الاتصالات والابتكار، والأعمال التجارية الدولية. فياهوب تعرض، تطور، وتقدم خدمات عالية الجودة في مجال خدمات الاتصالات المتخصصة.

الخدمات التي تقدمها فياهوب كلها تحتل مكانة رائدة في أسواقها المستهدفة في ما يتعلق بالجودة والابتكار وخبرة الخدمة. تغطي الخدمات التي تقدمها شركة فياهوب أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم، ونالت جودتها سمعة متميزة بين عملائها كشريك قيم على الصعيدين الوطني والدولي.

حول نكس نت سولوشنز

تركز شركة نكس نت سولوشنز (www.nexnetsolutions.com) على الاستفادة من خبراتها في مجال الاتصالات والمدينة الذكية و قطاع الشركات ، وذلك من خلال توفير أفضل حلول شبكات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فئتها لمختلف مقدمي الخدمات والعملاء الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، أفريقيا، وجنوب آسيا.

اتصالات أم 800

بن كواه
مدير التسويق
852-3472-0893+
benquah@m800.com

الصورة: https://photos.prnasia.com/prnh/20171011/1963413-1