‫بحسب تقرير آي إس جي بروفيدر لينس™ ربع السنوي: إطلاق لقب “النجم الصاعد” على مايندتري في ثلاث فئات من خدمات الحوسبة السحابية

بنغالور ووارين، نيوجيرسي، 11 ديسمبر 2017 /PRNewswire-FirstCall/ —

تم الإعلان عن إطلاق لقب “النجم الصاعد” على شركة مايندتري”Mindtree

“، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، بحسب تقرير آي إس جي بروفيدر لينس™ (ISG Provider Lens™) لخدمات الحوسبة السحابية الذي نشرته مؤسسة آي إس جي (مجموعة خدمات المعلومات) “Information Services Group (ISG), “، وهي مؤسسة عالمية رائدة في مجال البحوث والخدمات الاستشارية.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

وقد نالت مايندتري لقب “النجم الصاعد” في ثلاث فئات – الخدمات الاستشارية والتنفيذية للبنية التحتية العامة للحوسبة السحابية، والخدمات المدارة للبنية التحتية السحابية، وخدمات ساب للحوسبة السحابية العامة. حيث قامت مؤسسة آي إس جي بتقييم مايندتري و44 مزودًا آخر ينشطون بالسوق الأمريكي في ست فئات خدمية. وبالإضافة إلى الفئات التي تم تسمية مايندتري فيها “النجم الصاعد”، تتضمن الفئات الأخرى خدمات السمسرة السحابية العامة، والبنية التحتية كخدمة (IaaS)، والاتصالات الموحدة كخدمة (UCaaS).

وتأكيدًا على مواطن قوة مايندتري في مجال الخدمات الاستشارية والتنفيذية للحوسبة السحابية العامة، أشار التقرير، “باعتبارها شركة معنية بالحوسبة السحابية، تتمتع مايندتري برؤية واضحة لزيادة اعتماد المؤسسات على الحوسبة السحابية العامة والسمات الخاصة بها. وقد أطلقت الشركة مبادرات لتدريب موظفيها على مهارات مثل إدارة الإعدادات”.

كما يشدد التقرير على منهج مايندتري متعدد المراحل تجاه الانتقال إلى الحوسبة السحابية، واستخدام الأدوات المملوكة والخاصة بالآخرين، وخبرات المطورين الضخمة في أتمتة البنية التحتية السحابية. كما أشار التقرير كذلك إلى خبرات مايندتري المثبتة في إعداد السحب الهجينة عبر بيئات خدمات أمازون ويب (AWS) وأزور (Azure)، وفي إم وير (VMware).

وطبقًا للتقرير، وفي إطار الخدمات المدارة للبنية التحتية السحابية العامة، أشادت آي إس جي بمنهج مايندتري المتمركز حول أتمتة العمليات السحابية، وكذلك المنهج الموحد لإدارة التطبيقات والبنية التحتية. وعلاوة على ذلك، فإن تركيز مايندتري الشديد على ابتكارات ساب (SAP)، التي تتضمن منهجًا قائمًا على الحوسبة السحابية لاستضافة خدمات ساب، وتبني أدوات الانتقال، أدى إلى تقديم خيارات عالية القيمة للعملاء المتطلعين إلى الانتقال من حلول استضافة ساب والاتجاه ببيئاتهم نحو مزودي خدمات الحوسبة السحابية واسعة النطاق.

ومن جانبه، أشار يان إيريك آس “Jan Erik Aase“، المدير والمحلل الرئيسي في آي إس جي، إلى أنً “مايندتري داومت على إظهار قدرات تنافسية قوية في خدمات الحوسبة السحابية، مدفوعة بمنهجها المتمركز حول الأتمتة، وخبراتها العميقة في المجال، وخدمتها المجربة وإمكاناتها التنفيذية. وبصفتها شركة معنية بالحوسبة السحابية تركز بشدة على الابتكار، تبرز مايندتري سريعًا كلاعب رئيسي وشريك مقنع في خدمات الحوسبة السحابية، مقارنة بالمزودين الآخرين في هذه الصناعة”.

وبدوره، صرح ماناس شاكرابورتي “Manas Chakraborty“، نائب أول رئيس مايندتري ليمتد، “يكمن لب منهجنا الخاص بخدمات الحوسبة السحابية، في دعم المؤسسات وتمكينها في أثناء رحلتها مع الحوسبة السحابية”. وأضاف، “ولقد ساعدتنا استثماراتنا في أتمتة العمليات السحابية، من خلال الاستفادة من الأدوات والمنصات المملوكة، في توجيه زخم أكبر في أسواقنا الرئيسية”.

أما تقرير آي إس جي بروفيدر لينس™ (ISG Provider Lens™) ربع السنوي فيقدم تحقيقًا ثاقبًا حول إمكانيات مزود الخدمة ووضعه السوقي مقارنة بأقرانه بالولايات المتحدة وألمانيا. ويجمع التقرير النتائج التجريبية والقائمة على البيانات وتحليل السوق مع رؤى عالم الأعمال الفعلي وملاحظات فريق آي إس جي الاستشاري العالمي.

ويمكنك الوصول إلى تقرير آي إس جي الكامل هنا. ولمزيد من المعلومات حول خدمات مايندتري للحوسبة السحابية، يرجى زيارة هذا الموقع.

نبذة عن آي إس جي (مجموعة خدمات المعلومات)

تعد آي إس جي (مجموعة خدمات الأعمال) (ناسداك: III) شركة عالمية رائدة في مجال البحوث التقنية وتقديم الخدمات الاستشارية. وهي شريك تجاري موثوق لأكثر من 700 عميل، بما في ذلك 75 من أكبر 100 شركة على مستوى العالم، وتلتزم آي إس جي بمساعدة الشركات ومؤسسات القطاع العام، ومزودي خدمات التقنية في تحقيق التميز التشغيلي والنمو السريع. وتتخصص الشركة في خدمات التحول الرقمي، بما في ذلك الأتمتة والحوسبة السحابية، وتحليلات البيانات، وتقديم الخدمات الاستشارية، وخدمات إدارة الحوكمة والمخاطر، وخدمات نقل الشبكات، وتصميم الاستراتيجيات والعمليات الخاصة بالتقنية، وإدارة التغيير، واستخبارات السوق، والبحوث والتحليلات الخاصة بالتقنية. وتأسست الشركة في 2006، ومقرها في ستامفورد، كونيكتيكت، وتضم أكثر من 1300 متخصص ينشطون في أكثر من 20 دولة حول العالم – وهو فريق عالمي يشتهر بتفكيره الإبداعي وتأثيره على السوق وخبراته العميقة في مجال الصناعة والتقنية، كما يتسم الفريق بقدراته البحثية والتحليلية رفيعة المستوى التي تستند إلى بيانات السوق الأكثر شمولاً في هذه الصناعة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.isg-one.com.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك. وللتعرف على المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند
رامان سوبراجاراما “Raman Suprajarama”
مايندتري
91-9860-77100+
Raman.Suprajarama@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
1-978-518-4542+
earvidson@matternow.com

أوروبا
إيموجن نيشن “Imogen Nation”
هوت واير “Hotwire”
4420-7608-4678+
imogen.nation@hotwirepr.com

 

المصدر: Mindtree