‫شركة DigiValet تدشن عملياتها الأوروبية

سنغافورة، 23 أكتوبر 2017/PRNewswire/ —

تعيين سلوان فنج في منصب نائب الرئيس – أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت اليوم شركة DigiValet -وهي الشركة الأولى من نوعها في العالم التي تقدم حلول غرف النزلاء المعتمدة على جهاز لوحي والتي تستخدمها الفنادق الرائدة في جميع أنحاء العالم- عن إطلاق عملياتها في أوروبا مع افتتاح مكتبها في أمستردام بهولندا. كما أعلنت الشركة أيضًا عن تعيين خبيرة تقنيات الفنادق سلوان فنج في منصب نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_10ghox7v/def_height/400/def_width/400/

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/469370/DigiValet_Guest_Room_Solution_Logo.jpg )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/584800/DigiValet_Salwan_Finj.jpg )

السيدة سلوان هي اختصاصية محترفة جمعت أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال تطوير الأعمال والمبيعات، وكان أحدث منصب تولته هو رئيس قسم العلاقات بين الشركات (B2B) بشركة إل جي إلكترونكس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي معرض تعليقه على ذلك، صرح السيد راؤول سالغيا، مؤسس شركة DigiValet ومديرها التنفيذي قائلاً: “يسرني الترحيب بانضمام السيدة سلوان إلى فريق شركة DigiValet وأتطلع لمشاركتها في تنمية أعمال الشركة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. إن خبرة سلوان في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكل ما يتضمنه ذلك يبشر بأنها ستبدأ عملها بأقصى طاقة منذ اليوم الأول.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_u22q5xwa/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتعليقًا على تعيينها في المنصب الجديد صرحت سلوان قائلة: “من دواعي فخري واعتزازي الانضمام لهذه الشركة المتقدمة التي تؤكد على الريادة في الابتكار في مجال الضيافة. إن ما تحققه شركة DigiValet من توافق مع مسؤولي ومشغلي الفنادق على مستوى العالم يضمن تفوق منتجات الشركة وخدماتها على الآخرين بوصفها مزود للحلول التي تُرسي قواعد جديدة في المجال. يسعى أصحاب الفنادق ومشغلوها سعيًا دؤوبًا لتزويد نزلاء فنادقهم بخبرات لا مثيل لها في عالم الضيافة من خلال إعادة ترسيم منهجهم وأسلوبهم. وقد أثبتت شركة DigiValet أنها تملك قدرات تغيير القواعد في مجال التقنيات التي يتعامل معها نزلاء الفنادق. وهذا هو السبب في أنها تواصل الاحتفاظ بمكانتها كشريك مُفضل للعديد من أصحاب الفنادق ذات السمعة الطيبة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.”

نبذة عن DigiValet        

شركة DigiValet تمثل أول حل متكامل لتجارب غرف النزلاء يتيح لنزلاء الفنادق استخدام الخدمات داخل الغرف إلى جانب الخدمات الأخرى التي تقدمها الفنادق. يمكن للنزلاء استخدام جهاز لوحي داخل الغرفة أو هواتفهم الذكية للوفاء بكافة مطالبهم بداية من ضبط حرارة الغرفة والإضاءة والظلال إلى التحكم في أجهزة التلفاز، واختيار الأفلام باستخدام Netflix، والتشغيل المباشر للمحتوى من خلال الهواتف الذكية وطلب الطعام وحجز النادي الصحي وحجز طاولة في المطعم.

تزود DigiValet الفنادق بتقنية متقدمة تعمل على إحداث نقلة وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة كل نزيل داخل الغرفة مع العمل في الوقت ذاته على توليد بيانات مفيدة لإدارة علاقات العملاء على نحو يسمح للفنادق بإضفاء لمسة شخصية على إقامة النزيل.

تجدر الإشارة إلى أن DigiValet تم تدشينه في عام 2008 وأصبح منذ ذلك الحين الحل الموثوق داخل الغرف الذي تستخدمه الفنادق الفاخرة على مستوى العالم، بما في ذلك فنادق The Armani Hotels وSt. Regis، Andaz By Hyatt وITC Hotels وCorinthia Hotels وSofitel SO وThe Address Hotels وThe Oberoi Hotels.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.digivalet.com

المصدر: DigiValet