Search
Close this search box.

أول رد من وزارة الطيران المصرية على واقعة ظهور هنا الزاهد داخل قمرة قيادة طائرة

المستقلة/- منى شعلان/ أثارت الفنانة المصرية هنا الزاهد، جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشرها صورة لها أثناء جلوسها بجانب طيار في الطائرة التي كانت تستقلها أثناء سفرها إلى إحدى الدول لتعيد إلى الأذهان أزمة مواطنها محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي تم فصله من عمله بسبب واقعة مشابهة.

من جانبها أصدرت وزارة الطيران المدني في مصر، بيانا حول الواقعة الفنانة هنا الزاهد، وقالت الوزارة إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد التي تظهر فيها وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، فهذه الطائرة ليست مصرية والحادثة وقعت خارج المجال الجوي المصري.

وأشارت الوزارة إلى أنها تواصلت مع الفنان أحمد فهمي، زوج الفنانة هنا الزاهد الذي أفاد بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج مصر في خط سير زنجبار إلى سيرينجيتي في دولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصري.

ونشرت هنا مقطع فيديو، على خاصية “القصص القصيرة”، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وكتبت :”للتوضيح، للناس اللي بتقول بتصور ازاي في الكابينة، الطائرة مفيهاش كابينة أصلا وزي ما أنتو شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تانزانيا، وده طيران تنزاني، ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

SOURCE: INDEPENDENT PRESS AGENCY