فنان مصري يتصدر الترند بعد بتر ساقه بسبب مشهد سينمائي

تصدر اسم الفنان المصري شريف دسوقي تريند موقع البحث العالمي جوجل، بعد الإعلان عن بتر قدمه، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا، خلال تصويره لفيلم وقفة رجالة.

وكشف شريف دسوقي، كواليس المشهد الذي تسبب في إصابته، قائلا: “كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج”.

وأكد شريف دسوقي بقوله: “بعد ساعة بدأت الناس تختنق، وبدأ الممثلين يشتكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة”، متابعًا: “طلع لي خراج في رجلي وقتها حسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جراحي.. وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمترا حتى”.

ويشارك في بطولة “وقفة رجالة”ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام، من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

وحرص عدد كبير من الفنانين على دعم شريف دسوقي، من خلال كتابة منشورات داعمةً له، متمنين له الشفاء العاجل، بعد خضوعه لعملية جراحية اضطر الأطباء فيها إلى بتر ساقه خلال الساعات الماضية.

ونشر الفنان آسر ياسين عبر خاصية “الاستوري” على صفحته الشخصية بموقع “إنستغرام” صورة تجمعه مع الفنان شريف دسوقي وعلق عليها قائلًا: “ربنا يقومك بالسلامة يا سبعبع”.

Source: Independent Press Agency