صحيفة.. هاري كين يرغب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

ارتبط المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في المواسم السابقة، وما زالت الفكرة مستمرة في ظل رغبة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ في تعزيز صفوف فريقه بقوة كبيرة في الهجوم.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور”، فإن مانشستر يونايتد يواجه مشكلة دفع مبلغ مالي كبير لتحقيق هدفه بالتعاقد مع هاري كين، لأن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لن يتخلى عن نجمه بأقل من 120 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي طلب أكثر منه من مانشستر سيتي حين رغب في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي صيف 2021.

ويطالب هاري كين براتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة للحوافز ومكافآت التوقيع، وهي مبالغ كبيرة تنتظر مانشستر يونايتد وترفع قيمة تكلفة التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا لأكثر من 300 مليون جنيه إسترليني.

وكانت هناك تقارير تفيد بأن مانشستر يونايتد وضع سقفًا للرواتب، مما يعني عدم حصول أي لاعب في الفريق الأول على أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويعلم النادي أن مثل هذا القرار ينهي بشكل فعال آمالهم في التعاقد مع كين.

وفي نفس الوقت يجري ماركوس راشفورد أيضًا محادثات بشأن العقد الجديد مع النادي ويطالب براتب أعلى، مما يصعب موقف الإدارة في التشبث بسقف الرواتب.

هاري كين، الذي أمضى حياته كلاعب بالكامل في شمال لندن رفقة توتنهام لكن دون ألقاب، من المقرر أن يُخبر إدارة الفريق إن كان يرغب في الرحيل والبحث عن تحد جديد أو الجلوس على طاولة المفاوضات وتجديد عقده.

فيما ذكرت صحيفة “ذا صن”، نقلًا عن فلوريان بليتنبرغ الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، أن توتنهام مقتنع ببقاء هاري كين في النادي اللندني.

وأوضح أن إدارة توتنهام ما زالت متفائلة للغاية بأن كين سيرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ لصالح توقيع عقد جديد طويل الأمد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لهاري كين مع توتنهام في يونيو 2024، ولكن بعد المحادثات الأخيرة بين وكيله وإدارة النادي، فإن المهاجم بات قريبًا من الاتفاق على عقد جديد.

Source: Independent Press Agency