‫Share It Big مع Papa Johns

 

تدعو أحدث الحملات العالمية مشجعي البيتزا لمشاركة التجارب المبهجة واكتشاف فئتها – البيتزا الأولى على طراز نيويورك

ميلتون كينز، إنجلترا, , 21 نوفمبر / تشرين ثاني 2022 /PRNewswire/ — يسمح Papa Johns للأيدي بإجراء الحديث في أحدث حملة تسويقية دولية، للاحتفال بإطلاق حملة Share It Big.

في انطلاق إبداعي جريء للعلامة التجارية، تستخدم الحملة الجديدة بقوة أزواجًا من أيدي  Gen Z  فقط لإضفاء الطابع الدرامي على فرحة المشاركة والتمزيق والحمل والطي على أكبر حزمة وجبات حتى الآن.

تسلط البقعة الجديدة الضوء أيضًا على عنصر البطل في المجموعة – بيتزا نيويورك ستايل – وهي فئة – أول إطلاق لPapa Papa Johns، حيث تصبح أول علامة تجارية للبيتزا في العالم تطلق تجربة البيتزا الأكثر أصالة في نيويورك خارج التفاحة الكبيرة.Share It Big with Papa Johns New York Style Pizza

تم إصدار فواتير تجربة تناول الطعام الأكثر قابلية للمشاركة من قبل Papa Johns حتى الآن، وتم إحياء مجموعة “Share It Big” من خلال خلفية نابضة بالحياة، وإشارات ثقافية لافتة للنظر من  Gen Z  ومسار حملة ديناميكي يكرر الأغنية “أنا صفقة كبيرة”، في إشارة إلى رغبة  Gen Z  في المضي قدمًا في كل جانب من جوانب الحياة.

يفتح الفيلم بيد تخرج من داخل صندوق Papa Johns، ممسكًا بشريحة بيتزا، قبل أن تتجمع مجموعات متعددة من الأيدي المفرطة التصفيف لمشاركة البيتزا الكبيرة والجوانب، مما يؤدي إلى مواجهة مثيرة للشريحة النهائية.

 كما تعرض الأيدي على المشاهدين ثلاث تقنيات مجربة ومختبرة لشرائح البيتزا الرفيعة والكبيرة الحجم على طراز نيويورك، بما في ذلك طرق “الطي من الداخل إلى الخارج” و “الطي إلى النصف” و “محفظة البيتزا “.

ويمثل إطلاق مجموعة “Share It Big” أيضًا عودة حملة Papa Johns السنوية لشريحة السعادة، والتي ترى العلامة التجارية تتبرع بشرائح من البيتزا للجمعيات الخيرية والقضايا الجيدة في جميع أنحاء العالم، من خلال مهمتها “جائعون من أجل علامة تجارية أفضل”.Papa Johns Logo

في خضم مشاكل انعدام الأمن الغذائي المتزايدة في جميع أنحاء العالم، يهدف Papa Johns إلى مضاعفة تبرعات العام الماضي وتقديم ما يصل إلى مليوني شريحة بيتزا للمنظمات المحلية، والتي تم إنشاؤها من خلال شراء البيتزا المؤهلة.

ويعلق جو بلونديل، نائب رئيس التسويق الدولي في Papa Johns،  قائلًا: “تحتفل حملتنا الأخيرة “شاركه لشكل كبير” بشرائح البيتزا الكبيرة والنكهات الكبيرة ومناسبات المشاركة الكبيرة التي تجعل من Papa Johns مكونًا اجتماعيًا للجيل  Z . لا يشير مراجع “Share It Big” فقط إلى تجربة تناول الطعام الأكثر مشاركة لدينا حتى الآن،  بل أيضًا هدف  العلامة التجارية مضاعفة تبرعات شريحة بيتزا شريحة السعادة في  عام 2022، لصالح المزيد من المبادرات المجتمعية.”

سيتم تشغيل الحملة متعددة القنوات الجديدة في أسواق مختارة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا اللاتينية في الربع الرابع.

تتوفر مجموعة “Share It Big” الخاصة بشركة Papa Johns للطلب الآن في أسواق محددة عبر  www.papajohns.com  أو تطبيقات الطلب المحلية.

ملاحظات للمحررين

 لمزيد من المعلومات حول أي من العناصر المتوفرة في قائمة Papa Johns، يرجى زيارة  PapaJohns.com .

نبذة عن Papa Johns

 شركة Papa Johns إنترناشيونال (بورصة ناسداك:  PZZA ) افتتح أبوابه عام 1984 بهدف واحد: مكونات أفضل.  BETTER PIZZA. ® تؤمن شركة Papa Johns بأن استخدام مكونات عالية الجودة ينتج بيتزا عالية الجودة. عجينتها الأصلية مصنوعة من ستة مكونات فقط وهي طازجة وغير مجمدة أبدًا. تضع شركة Papa Johns على البيتزا الجبن الحقيقي المصنوع من جبن الموزاريلا وصلصة البيتزا المصنوعة من الطماطم الناضجة الطازجة واللحوم الخالية من الحشو. كانت أول سلسلة توصيل بيتزا وطنية تعلن عن إزالة النكهات الاصطناعية والألوان الاصطناعية من قائمة طعامها بالكامل. يقع المقر الرئيسي لشركة Papa Johns في لويزفيل بولاية كنتاكي، وهي ثالث أكبر شركة توصيل بيتزا في العالم مع أكثر من 5,500 مطعمًا في 50 دولة ومنطقة اعتبارًا من 26 سبتمبر 2021. لمزيد من المعلومات حول الشركة أو لطلب بيتزا عبر الإنترنت، تفضل بزيارة  www.PapaJohns.com  أو قم بتنزيل تطبيق  Papa John’s  للجوال لنظام التشغيل  iOS  أو أندرويد.

 الفيديو –  https://www.youtube.com/watch?v=Mo5_D4DGrSA

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1950735/PAPA_JOHNS.jpg

رابط الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/1758979/Papa_Johns_Logo.jpg