شركتا أس دي سي ماتيريالز ووشي ويفو ليدا توقعان اتفاقا لتتجير تقنية سيارات محفزة جديدة

| November 29, 2016

تيمبي، أريزونا، 29 تشرين الثاني/نوفمبر / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة أس دي سي ماتيريالز إنك  أنها وقعت اتفاقا مع الشركة الصينية الرائدة المزودة لمواد التحفيز للسيارات، ووشي ويفو ليدا، من أجل تتجير المنتجات التي تتضمن المكونات النشطة العالية الأداء من أس دي سي لمحولات المحفزات في السيارات.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/147665

وبموجب الاتفاق، ستعمل شركة أس دي سي ماتيريالز مع ووشي ويفو ليدا لتتجير المواد الحفازة لمصنعي المعدات الأصلية للسيارات في الصين. وهذه المحفزات تتضمن منتجات أس دي سي من صيغ مكونات النانو أون نانو نانو التي تتطلب لا أكثر من 40 في المئة من مجموعة معادن البلاتين المطلوبة في المحفزات التقليدية، ما يعمل أساسا على مضاعفة كفاءة تكوين المعادن النفيسة في محركات السيارات.

وقال السيد وانغ جيا مينغ، مدير عام ووشي ويفو ليدا “إن التحدي المزدوج المتمثل في الزيادة السريعة في الطلب على السيارات المحلية وتنظيمات الانبعاثات الصارمة على نحو متزايد في الصين، وفي جميع أنحاء العالم، يوفر فرصة كبيرة لووشي ويفو ليدا لزيادة ريادتنا في الصين ودخول أسواق جديدة.” واضاف أنه “بالعمل معا مع أس دي سي ماتيريالز سنقوم بتقديم حلول المحفزات الأكثر تقدما في هذه الصناعة – الحلول التي تلبي مستويات الانبعاثات الصارمة بأقل تكلفة ممكنة ودون تأثير على أداء السيارة.”

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أس دي سي ماتيريالز ماكسيميليان بيبرغر ان الصين تمثل سوقا مهما للغاية بالنسبة لأس دي سي ماتيريالز وصناعة محفزات السيارات بشكل عام. إن إقامة علاقة عمل وثيقة مع ووشي ويفو ليدا، المورد الرئيسي لمحفزات السيارات في البلاد، سيوفر دفعة هائلة لأنشطتنا التجارية في هذا البلد.”

ومن بين مصنعي المعدات الأصلية الأولى التي سيتم التعامل معها بموجب هذا الاتفاق هي شركة أس أيه آي سي  جنرال موتورز المحدودة، وهي مشروع مشترك بين شركتي جنرال موتورز وسايك. وقال جون لوكنر، كبير مسؤولي التقنية في جنرال موتورز ورئيس شركة جنرال موتورز فنتشرز، “كمستثمرين في أس دي سي ماتيريالز، نعتقد أن هذا الاتفاق بين أس دي سي ووشي ويفو ليدا يؤسس لشراكة ممتازة من شأنها تقديم حلول جديدة وفعالة من حيث التكلفة لمحفزات السيارات.”

جدير بالذكر أن أس دي سي ماتيريالز تصنع مكونات المحفزات نانو أون نانو عبر تقنيتها الخاصة الحائزة على براءة الاختراع لتوليفة البلازما، الذي تجمع بين جزيئات المعادن الثمينة بحجم النانو بجزيئات أكسيد النانو الداعمة. وعندما يتم دمجها في محول التحفيز، فإن هذه المكونات تمنع هروب المعادن النفيسة الذي يؤدي إلى تآكل عمل المخفزات، ما يؤدي إلى تحكم أكثر استقرارا وأكثر تنبؤا به للانبعاثات، وتمكين مصنعي المحفز من استخدام معادن ثمينة بمقادير اقل بكثير.

نبذة عن شركة ووشي ويفو ليدا للمحفزات المحدودة

شركة ووشي ويفو ليدا لمحولات المحفزات هي شركة مملوكة للدولة تتبع شركة ووشي ويفو للتكنولوجيا المحدودة، وهي أكبر مزود لحوافز السيارات في الصين. وتصنع الشركة أكثر من 160 منتجا ضمن ثلاثة نطاقات تحفيز، نظام التنقية والعوادم، الذي يشمل مجالات السيارات التي تعمل بالوقود البترولي، والسيارات التي تعمل بالديزل والدراجات النارية والغاز السائل وآلات جي إي والتحفيز الصناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://wftr.weifu.com.cn/weifu/app/homepage

نبذة حول شركة أس دي سي ماتيريالز
أس دي سي ماتيريالز تطور وتسوق مواد حفازة متقدمة ذات قيمة عالية على أساس منصة تصنيع ودمج مواد جديدة. وقد تأسست الشركة في العام 2004 ومقرها ومركز  الأبحاث والتطوير لديها يقعان في تيمبي، أريزونا، الولايات المتحدة الأميركية ولديها مرافق إنتاج في شوارزايدي، ألمانيا. ومن بين المستثمرين في الشركة أذرع شركة جنرال موتورز لرأس المال المغامر، فولفو غروب، أس أيه آي سي موتور كورب، شركة السيارات الصينية الأكبر، وبي أيه أس أف فينتشر كابيتال، وإيميرالد تكنولوجي بارتنرز، وهي شركة رائدة في رأس المال المغامر لأعمال الطاقة النظيفة، وإنفويس فاينانشيال أدفايزرز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.sdcmaterials.com

اتصالات أس دي سي ماتيريالز:
info@sdcmaterials.com
اتصالات ووشي ويفو ليدا لمحولات المحفزات المحدودة
السيد وانغ جيامنغ، المدير العام
إيميل: Jiaming.wang@weifu.com.cn

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.