‫إعلان شركة ISG عن اختيار شركة Mindtree ضمن أكبر 15 شركة مُقدمة لخدمات التعهيد الخارجي

| November 24, 2016

بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 23 نوفمبر 2016/PRNewswire-FirstCall/ —

أعلنت اليوم شركة Mindtree، الرائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي، عن إدراجها ضمن أفضل 15 شركة تعهيد خارجي وذلك بحسب تصنيف مجموعة ISG، الرائدة في تقديم الرؤى التكنولوجية ومعلومات الأسواق والخدمات الاستشارية.

Mindtree Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

جاءت شركة Mindtree ضمن فئة أفضل 15 شركة رائدة في تقديم خدمات التعهيد في كل من أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين، حيث تم اختيارها بناءً على قيمة العقد السنوي الذي فازت به على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية، وذلك وفقًا لمؤشر ISG العالمي للربع الثالث من العام الحالي 2016.

والآن، خلال الربع السادس والخمسين له، يُقدم مؤشر ISG تقريرًا فصليًا مستقلا حول أحدث ما يشهده قطاع التعهيد واتجاهاته. وفي كل فصل، يُشير المؤشر إلى أفضل 15 شركة لتقديم خدمات التعهيد ضمن فئات Big 15 (التي تزيد إيراداتها عن 10 مليار دولار أمريكي) وفئة Building 15 (التي تتراوح إيراداتها بين 2 إلى 10 مليار دولار أمريكي) وفئة Breakthrough 15 (التي تقل إيراداتها عن 2 مليار دولار أمريكي) لكل منطقة. تضم كل فئة أفضل 15 شركة مُزودة لخدمات التعهيد، حيث تتنافس تلك الشركات في سوق التعهيد التقليدي، بالإضافة إلى تلك الشركات التي تتنافس في تقديم الخدمات عبر الإنترنت، بما في ذلك الشركات التي تقدم خدمات البنية التحتية IaaS وخدمات البرمجيات SaaS.

وتعليقًا على ذلك، ذكر السيد روستو روفانان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Mindtree، قائلاً “إن انضمام شركة Mindtree لتلك الفئة للربع السابع على التوالي يُعد بمثابة انعكاسًا لخبرتنا المُذهلة في مجال تقديم الخدمات الرقمية والمُدارة. ففي هذا العالم الذي تحول من خلال الخدمات الرقمية والسحابية، فإن تركيزنا المستمر على تلك المجالات قد مكننا من المحافظة على مكانتنا المرموقة باعتبارنا شركاء محل ثقة بالنسبة لعملائنا.”

يأتي انضمام شركة Mindtree إلى مؤشر ISG بناءًا على البيانات التي قدمتها الشركة لمجموعة ISG لكل فصل.

ومن جانبه، ذكر بول رينولدز، الرئيس التنفيذي لقسم البحوث لدى مجموعة ISG، قائلاً إنه “على مدار 15 عامًا تقريبًا، كان مؤشر ISG مصدرًا موثوقًا لمعلومات الأسواق ذات الصلة بهياكل وبنود معاملات التعهيد، فضلاً عن اعتماد المجال والانتشار الجغرافي وأداء الشركات المُقدمة للخدمات.” “كما تستمر شركة Mindtree في إثبات ذاتها باعتبارها شركة رائدة ومتطورة في مجال تقديم الخدمات الرقمية في الأسواق العالمية، وذلك بناءًا على حجم أعمالها مقارنة بالشركات الأخرى في المجال ذاته.”

نبذة عن شركة ISG

شركة ISG هي شركة رائدة في مجال الرؤى التكنولوجية ومعلومات الأسواق وتقديم الخدمات الاستشارية، حيث تخدم ما يزيد عن 500 عميل في جميع أنحاء العالم، كما تُساعدهم في تحقيق التميز التشغيلي. تدعم شركة ISG منظمات القطاعي الخاص والعام للتحول نحو بيئات تشغيلية أفضل من خلال تقديمها لخدمات البحث والقياس والاستشارات وأيضًا الخدمات المُدارة، في ظل تركيزها على تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وتحول عمليات التجارية وإدارة البرامج وأيضًا تخطيط موارد الشركات. يتجه العملاء نحو شركة ISG للحصول على الرؤى الفريدة التي تقدمها وحلولها المبتكرة لزيادة قدر التكنولوجيا، باعتبارها المصدر الأفضل والأعمق للبيانات في هذا المجال، بالإضافة إلى خبرتها التي تزيد عن خمسة عقود وريادتها العالمية في مجال تقديم خدمات المعلومات والخدمات الاستشارية. يقع مقر الشركة في مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت، وتضم ما يزيد عن 1000 موظف، فضلاً عن نشاطها الجاري في 21 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.isg-one.com.

نبذة عن شركة Mindtree

تقدم شركة Mindtree (المسجلة في بورصة الهند برمز: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق في المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس، فإن Mindtree تتبنى نهجًا تعاونيًا ومرنًا لخلق الحلول المُخصصة بكافة أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى تمييز شركتك، أو إعادة توصيف وظائف الأعمال أو الإسراع بمعدل نمو الإيرادات، نستطيع أن نصل بك إلى حيث تريد. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mindtree.com للتعرف على المزيد.

INDIA
Debi Senapati
Mindtree
56784-99805 91+
Debi.senapati@mindtree.com

UNITED STATES
Andrea Dunbeck
Matter Communications
978-518-4555
adunbeck@matternow.com

EUROPE
Imogen Nation
Hotwire
4420-7608-4675+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree

Tags: , , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.