‫الاستثمار في الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة في ألمانيا: تدشين أحد أكبر مشاريع نظام بطاريات تخزين الطاقة (BESS) في العالم

| November 17, 2016

ميلان، 17 نوفمبر 2016 /PRNewswire/ —

  • قامت مؤسسة Nidec ASI متعددة الجنسيات والرائدة في مجال الحلول الصناعية بتزويد شركة STEAG بأنظمة متعددة لتخزين الطاقة الكهربائية تصل سعتها الإجمالية إلى 90 ميغاوات – وهي أكبر منشأة من نوعها في العالم.
  • تشارك مؤسسة Nidec ASI اليوم في التشغيل التجريبي الرسمي في دويسبورغ-فالسوم بألمانيا مع شركة STEAG والسيد غارليت دوين، وزير الشؤون الاقتصادية.

دشنت اليوم كل من مؤسسة Nidec ASI والمرفق الألماني STEAG أحد أكبر مشاريع أنظمة بطاريات تخزين الطاقة الكهربائية (BESS) في العالم. ويقدم هذا المشروع – وهو السادس في سلسلة الأنظمة الضخمة لتخزين الطاقة التي تشيدها Nidec ASI ويصل إجمالي سعته إلى 90 ميغاوات- يد المساعدة لمرفق STEAG في حفاظه على استقرار شبكة الطاقة الكهربائية في ألمانيا.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160518/369178LOGO )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161117/440647 )

ويبدأ اليوم في دويسبورغ-فالسوم التشغيل التجريبي الرسمي للمشروع بحضور السيد غارليت دوين وزير الشؤون الاقتصادية في ولاية فستفالن شمال الراين أحد المواقع الستة التي تم تركيب الأنظمة الضخمة لتخزين الطاقة الكهربائية بها. وجدير بالذكر أنه في مطلع هذا الأسبوع بدأ تشغيل أنظمة BESS رسميًا في محطة فاير لتوليد الكهرباء بمدينة فاير بألمانيا.

وصرحت كايلا هاينز، مدير التسويق لدى Nidec ASI، بقولها: “نحن سعداء للمشاركة في الحفل الافتتاحي اليوم ولرؤية خروج هذا المشروع إلى النور.” “إن تعهيد عقد هذا المشروع الكبير إلى Nidec ASI ينبئ عن الصدارة المتزايدة للمؤسسة في مجال تخزين الطاقة الكهربائية العالمية. نحن نتوسع في تقديم خدماتنا لتركيب أنظمة بطاريات تخزين الطاقة (BESS) إلى أبرز الشركات الصناعية في العالم واليوم نحتفل بإتمام إنجاز عظيم لصالح STEAG.”

وقد كلف مرفق STEAG في نوفمبر 2015 مؤسسة Nidec ASI بتوريد تقنيتها المبتكرة إلى عملاق الطاقة كجزء من جهوده المبذولة لتحقيق استقرار شبكة الطاقة الكهربائية في ألمانيا. وقد انطلق المشروع في مايو الماضي، حيث قدمت المؤسسة الرائدة ومتعددة الجنسيات في مجال الحلول نظامًا ضخمًا لتخزين الطاقة الكهربائية يصل إجمالي سعته إلى 90 ميغاوات، وهو بذلك يُعد أكبر منشأة من نوعها. يعتمد نظام (BESS) على حلول تحويل الطاقة التي تقدمها مؤسسة Nidec ASI ويستخدم البطاريات التي تقدمها LG Chem لتخزين الطاقة الكهربائية، التي يقوم مرفق STEAG بعد ذلك باستخدامها لتوفير خدمات إضافية إلى TSO.

وقد لُقبت مؤسسة Nidec ASI بهذا الاسم في عام 2012، عندما قامت مؤسسة Nidec اليابانية متعددة الجنسيات والمدرجة في سوق البورصة اليابانية بالاستحواذ على شركة Ansaldo Sistemi Industriali المعروفة اختصارًا باسم (ASI) ٍSpA، وهي مؤسسة إيطالية متعددة الجنسيات ترجع بداياتها إلى عام 1853. وتُعد المؤسسة هي مزود الحلول المخصصة لمجموعة من التطبيقات الصناعية في أنحاء العالم. ولها مكاتب في كل من إيطاليا، وأمريكا الشمالية، وفرنسا، وألمانيا، ورومانيا، والإمارات العربية المتحدة، وجنوب شرق آسيا، وروسيا، والصين، واليابان. وتشمل الأسواق التي تعمل بها كل من قطاعات البتروكيماويات، والطاقة، والحديد والصلب، والقطاع البحري، والأتمتة الصناعية. وتتخصص Nidec ASI في تطبيقات الخدمة الشاقة التي تتطلب أداءً وقدرةً كهربائيةً عالية، ويشمل ذلك إلكترونيات عكس وتحويل الطاقة، والتحكم في العمليات الصناعية والأتمتة، والمحركات، والمولدات.

واعتبارًا من 2015، تعمل Nidec ASI على مجموعة من الطلبات التي تصل قيمتها إلى 400 مليون دولار، من خلال قاعدتها المثبتة على أكثر من أربع قارات.

جهات الاتصال
المكتب الصحفي لدى Nidec ASI – كيتشوم إيطاليا:

ريتشل نيمولر،
باتريشيا بيا،
ماسيمو غارانزيني

، الهاتف: +39 0262411911
، البريد الإلكتروني: nidecasi@ketchum.com

المصدر: Nidec ASI

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.