‫دارك ماتر تحتفل بالذكرى الأولى لإطلاق علامتها التجارية بحضور فعّال في مؤتمر «آر إس إيه» أبو ظبي 2016

| November 13, 2016

يلقي التنفيذيون في دارك ماتر عددًا من المحاضرات في مؤتمر «آر إس إيه،» تأكيدًا على حرص الشركة العميق على تقاسم المعرفة

أبو ظبي ودبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 نوفمبر، 2016 – أعلنت شركة دارك ماتر، الرائدة على المستوى العالمي في مجال أمن الإنترنت ومقرّها في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، أنها ستشارك في مؤتمر «آر سي إيه» أبوظبي 2016، الذي يقام في فندق قصر الإمارات على مدى يومين في 15 و16 من نوفمبر 2016.

Photo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20161113/438595

Faisal Al Bannai is Founder and Chief Executive Officer of DarkMatter. He may be contacted at Twitter handle @albannai_faisal

ولهذا الحدث مكانة خاصة لدى شركة «دارك ماتر» لأنه كان المنصة التي ظهرت عليها الشركة للمرة الأولى قبل عام لتعلن عن بدء نشاطها وتكشف للعالم عن أعمالها.

ويعقد مؤتمر «آر سي إيه» للمرة الثانية أيضًا في أبوظبي مستقطبًا أهم الخبراء في علم التشفير وأمن المعلومات من مختلف أنحاء المنطقة وحول العالم لتبادل المعلومات بشأن أحدث التطورات في هذا القطاع. وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمرات «آر سي إيه» السنوية الثلاثة التي يمثّل مؤتمر أبوظبي واحدًا منها، تجتذب حوالي 45 ألف ضيف كل عام، لتشّكل هذه السلسلة من المؤتمرات أكبر حدث في قطاع الأمن في العالم.

وسيشارك عدد من المديرين التنفيذيين لشركة دارك ماتر في تقديم مجموعة من المحاضرات خلال برنامج المؤتمر في أبوظبي، وعلى رأسهم  سكوت ريا، النائب الأول للرئيس للمفتاح العام للبنية التحتية (PKI) الذي سيلقي الكلمة الرئيسة عن فوائد الاستخدام السليم للمفتاح العام للبنية التحتية من أجل الاستفادة من إنترنت الأشياء.

وسيقدم هارشول جوشي، نائب الرئيس الأول للحوكمة الإلكترونية وإدارة المخاطر والامتثال في شركة «دارك ماتر،» محاضرة عن فعّالية حلول «بلوكتشين» في الإمارات العربية المتحدة، أما إريك إيفيرت، نائب الرئيس الأول لإدارة الخدمات الأمنية، وروبرت ميكس، مدير خدمات الأمن المدارة، فسيتحدثان عن خدمة الكشف عن التهديدات المدارة وتوفير الاستجابة بصفتهما اتجاهًا لتطور الخدمات الأمنية المدارة. وسيناقش ستيفن برينان، نائب الرئيس الأول لشبكة الدفاع الرقمي، عن السبل العملية لحماية البيانات في بيئات معادية، وما يجب أن تعرفه الجهات الحكومية عن الأمن الرقمي.

وقال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي للشركة، معلّقًا على مشاركة «دارك ماتر» في مؤتمر «آر سي إيه» أبوظبي «نتطلع إلى المشاركة في هذا الحدث المرموق لأنه يمكننا من تبادل وجهات النظر والمعرفة مع أقراننا في القطاع. دعمنا هذا المؤتمر منذ انطلاقه في أبوظبي العام الماضي، وهو يسير في مسار شبيه لتطور شركتنا، ولهذا من المثير للاهتمام أن نتابع كيف سينمو هذا الحدث ويتطور هذا العام والأعوام المقبلة.» وتابع قائلًا «شهدنا نموًا هائلًا في دارك ماتر مقارنة بالعام الماضي عندما بدأنا في الكشف عن وجودنا للجمهور. وامتد ذلك على عدة جوانب شملت عدد الموظفين لدينا، ومحفظتنا من العروض، وانتشارنا الجغرافي، وكذلك ستكون مشاركتنا في الحدث هذا العام نوعًا من قياس الأداء بالنسبة لنا، مما يفيدنا في رسم خطة تقدمنا خلال 12 شهرا المقبلة، ونحن مهتمون أن نسمع ونرى كيف ستتطور قطاعات أخرى خلال تلك المدة.»

يبدأ مؤتمر مؤتمر «آر سي إيه» أبوظبي بندوة مختبر التعلم وأسس الأمن. ويشمل سيناريو الاستجابة للأزمات الرقمية، وهي سيناريو ممارسة حية تهدف إلى استكشاف كيف ستعمل الإدارات الحكومية وشركات القطاع الخاص معًا للرد على الأزمة التي لها تأثير مباشر على حياة الإنسان والسلامة العامة والأسواق الرئيسة. وتمثّل ندوة أسس الأمن برنامجًا مدته يوم كامل مصمم للداخلين الجدد إلى عالم الأمن الرقمي.

وخلال اليومين 15 و16 نوفمبر، ستقام أكثر من 40 جلسة في مسارات متعددة تغطي موضوعات أمنية متنوعة من تكتيكات الخداع إلى أمن المدينة الذكية وصولًا إلى طلب الفدية.

وستستضيف الجلسة الرئيسة لانتهاء الحدث مسؤولًا تنفيذيًا في سباقات الفورمولا 1 هو مارك جالاجر والسائق الفنلندي ميكا هاكينن، الذي سيقدم محاضرة عن إدارة المخاطر في الفورمولا 1، والعمل الجماعي والتقنيات بسرعة 350 كيلومترًا في الساعة.

الصورة التوضيحية: فيصل البنّاي مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر. للاتصال به عبر تويتر: @albannai_faisal

عن دارك ماتر

تعمل شركة دارك ماتر على تغيير مشهد الأمن الإلكتروني محلياً وإقليمياً وعالمياً، انطلاقاً من مقرها في الإمارات العربية المتحدة. نحن شركة الأمن الإلكتروني والدفاع الرقمي المتكامل الأولى والوحيدة من نوعها في المنطقة، حيث نقدم الخدمات الاستشارية وننفذ مشروعات الأمن الإلكتروني كاملةً من الألف إلى الياء. ويعمل فريق خبرائنا العالمي المؤلف من نخبة المتخصصين على تقديم حلولٍ قوية متقدمة تغطي كامل طيف الأمن الإلكتروني للحكومات والشركات.

نحن نساعد عملاءنا على مواجهة التهديدات الإلكترونية بالغة التعقيد ودائمة التغير، بشكل فعال. وتتجسد رؤيتنا في تأمين المستقبل من خلال حماية تقنياته اليوم.

تغطي منتجاتنا مجالات تأمين الاتصالات، والبنية التحتية للمفاتيح العامة، والابتكار والبحوث، والبيانات الكبيرة وتحليلاتها.

وتشمل خدماتنا مجالات الحوكمة، وإدارة المخاطر والامتثال، وشبكات الدفاع الإلكترونية، والخدمات الأمنية المدارة، والبنية التحتية وتكامل النظم، ومختبرات الفحص والتحقق، والحلول الذكية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني :   www.darkmatter.ae

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.