‫سانت ريجيس أبوظبي يستضيف بطل سباقات الفورملا 1

| November 30, 2016

 لويس هاملتون فوق أعلى مهبط لطائرات الهليكوبتر في الشرق الأوسط

 أبوظبي، في 28 نوفمبر 2016: إستضاف فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بطل سباقات الفورملا 1 لويس هاملتون فوف أعلى مهبط لطائرات الهليكوبتر في الشرق الأوسط.

و تحدث بطل سباقات الفورملا 1 لعام 2008، 2014، و 2015 عن تجربته فوق مهبط الفندق قائلا: “إنها تجربة فريدة من نوعها حيث يتميز المهبط بإطلالته الرائعة لأبوظبي و حظيت بفرصة أخذ الصور مع عدد المعجبين المتشوقين لمقابلتي”.

و رحب مصطفى صقر مدير عام فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بالبطل العالمي قائلا: ” نحن سعداء دوما باستضافتنا لكبار الشخصيات و توفير الضيافة العربية الأصيلة لهم , ونعتز كثيرا بأن يكون السيد لويس ضيفا في الفندق و نتمنى له التوفيق في سباق الفورملا 1 “.

معلومات للمحررين عن فندق سانت ريجيس أبوظبي

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة “المضيف” التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف إجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة إجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.
يتكون الفندق من ٢٨٣  غرفة  منها ٥٥ جناحًا، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة.
يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية “البتلر” المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

Tags: ,

Category: Sports

Comments are closed.