‫شركة “Le Groupement des Cartes Bancaires CB” تختار تقنية PURE التي صممتها شركة Gemalto لإطلاق خدمة الدفع عبر الهواتف الجوالة بنظام CB في فرنسا

| December 1, 2016

شركة”Le Groupement des Cartes Bancaires CB” ستعتمد على مزايا التطبيق وتختبر الخطط المقدمة من شركة Gemalto لتمكين أعضائها من نشر عروض الدفع عبر الهواتف الجوالة على نظام CB.

أمستردام، الأول من ديسمبر 2016 – وقع اختيار شركة “Le Groupement d’intérêt Economique des Cartes Bancaires (CB)”، الكائنة في فرنسا، على شركة Gemalto (المسجلة في بورصة يورونيكست بالرمز NL0000400653 GTO)، الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي، للتزويد بتقنية حل الدفع عبر الهواتف الجوالة المعروف باسم “PURE”. وجدير بالذكر أن حل “PURE” عبارة عن حل دفع ذات علامة بيضاء يتوافق مع المعايير الدولية، ويُستخدم حاليًا من خلال 27 نظامًا من أنظمة الدفع الوطنية، فضلاً عن استخدامه من قِبل كبار تجار التجزئة على مستوى العالم. يوفر حل “PURE” مزايا الاستقلالية والسيادة الكاملة لجهات الإصدار المحلية المعنية بالسداد، إضافةً إلى الأمان المضمون ومزايا التشغيل التفاعلي لعمليات الدفع عبر الهواتف الجوالة والبطاقات.

ستتيح خصائص حل “PURE” عبر الهواتف الجوالة لأعضاء CB الدفع باستخدام تقنية الاتصال في المجال القريب عبر الهواتف الجوالة الخاصة بـشركة CB، فضلًا عن مزية الدفع داخل التطبيق لتطبيقات الهواتف الجوالة الخاصة بالـشركة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحل يتوافق مع الخدمات المقدمة من مزود خدمات معالجة الدفع بأوروبا “STET” فضلًا عن شبكة كبيرة من التجار الذين يدعمون حلول الدفع اللاتلامسية الخاصة بـ CB.

وفي معرض تعليقه على الحدث، علق الرئيس التنفيذي لشركة Groupement des Cartes Bancaires CB السيد Gilbert Arira قائلاً “سيتيح استخدام تطبيق الهواتف الجوالة “PURE”، المصمم من جانب شركة Gemalto، تحقيق الاندماج السريع للعلامة التجارية CB في المحافظ الجوالة الصادرة عن البنوك الأعضاء في شركة CB”

وفي السياق ذاته، علق السيد Philippe Cambriel، رئيس مناطق أوروبا والبحر المتوسط ورابطة الدول المستقلة في شركة Gemalto، قائلاً “تحتل CB ريادة أنظمة الدفع الوطنية على مستوى العالم، حيث توفر الكفاءة والأمن للبنوك الأعضاء بها، كما تحقق الراحة والبساطة للمستهلكين الفرنسيين في كافة معاملات الشراء اليومية لأكثر من 30 عامًا. وتفتخر شركة Gemalto بدعم شركة CB في تعزيز نجاحها في أنظمة الدفع عبر الهواتف الجوالة”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3896 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Tags: , , , , ,

Category: General

Comments are closed.